مرتضى للاعبي الزمالك: لستم مرتزقة.. استطيع تخفيض عقودكم.. وما حدث "مسخرة"

وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عدد من الرسائل الغاضبة تجاه لاعبي فريقه، خلال الجلسة التي جمعتهم اليوم، الثلاثاء، بعد ساعات من الهزيمة أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز.

وأشار مرتضى في حديثه مع لاعبيه، والذي نشره عبر موقع يوتيوب، إلى أنه لن يقبل بأن يرفض أي لاعب التدريب أو اللعب بسبب تأخر مستحقاته المالية.

وقال رئيس الزمالك: "إذا كان ما حدث في مواجهة الجيش هو المستوى الحقيقي للاعبين فإنني سأخفض عقودكم بنسبة 70%، تعاقدنا مع لاعبين سوبر، الزمالك لا يخسر من إنبي والجيش".

وأكمل: "أما إذا كان ما حدث هو عكس ذلك وليس مستواكم بالفعل فهل هناك مؤامرة بالفعل كما يتحدث الجميع؟، من يستطيع تحمل ظروف النادي الحالية فأهلًا وسهلًا به، ومن لا يستطيع فليرحل في يناير القادم".

وأضاف: "صرفنا 422 مليون جنيه في عام ونصف على كرة القدم، وأنتم لا تريدون تحملنا لمدة شهر؟، لكن عندما أسمع أنكم لا تريدون خوض التدريبات بسبب تأخر المستحقات؟ من يريد ذلك فليخرج خارج النادي حالًا".

وأوضح: "المتبقي من مستحقات اللاعبين هو 16 مليون جنيه فقط وبإمكاني دفعهم الآن، لكنني لن أفعل ذلك وبطريقة لي الذراع، هل أكافئكم على الهزيمة؟".

واختتم: "النادي يتحمل إصاباتكم ويقوم بعلاجكم أفضل علاج، وأنتم لا تتحملونا لمدة شهر؟، ما شاهدته بالأمس كان مسخرة ومهزلة، أنتم لستم مرتزقة، لكن ما تفعلونه ليس احتراف".

شاهد ايضا